آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض مطاعم بيتزا هت Pizza hut السعودية

عروض مطاعم بيتزا هت Pizza hut السعودية

عروض فروع مطاعم بيتزا هت Pizza hut بجدة :



عرض وجبة الغذاء لدى فروع بيتزا هت جدة بيتزا حجم وسط +بيبسي ب 29 ريال للطابات الداخلية والخارجية من الساعة الواحدة ظهرا حتى السادسة مساءا .

عروض فروع مطاعم بيتزا هت Pizza hut  لجميع فروع المملكة عدا فروع جدة :



عروض بيتزا هت حتى الاشباع لدى جميع فروع بيتزا هت التي تحتوي قسم عوائل في المملكة عدا فروع مدينة جدة نظرا لاختلاف الوكيل بسعر 26 ريال لفترة محدودة بالاضافة الى الاستمتاع ببيبسي اعادة التعبئة مجانا يسري العرض من الاحد الى الخميس حتى الساعة الخامسة مساءا ويوم السبت طوال اليوم . 



عروض بيتزا هت البارتي ميل لدى جميع فروع بيتزا هت عدا فروع جدة (2 بيتزا بالحجم الكبير + 2.25  لتر بيبسي +1 بطاطا ويدجز +8 تشيكن بايتس) ب 95 ريال  يسري العرض في المطاعم او طلبات الاستلام من المطعم او طلبات التوصيل.


 عروض بيتزا هت ثلاث نكهات مختلفة لتكمل جلستكم العائلية بيتزا بالحجم الوسط وبيتزا بالحجم الصغير مجانا عند شراء بيتزا بالحجم الكبير يسري العرض على طلبات الاستلام من المطاعم فقط ولفترة محدودة في جميع فروع بيتزا هت عدا فروع مدينة جدة .


 عرض النجوم من بيتزا هت 3 بيتزا وسط واحدة سميكة والثانية اطراف جبنة والثالثة اصابع جبنة مع لتر بيبسي بسعر 79 ريال تسري العروض على طلبات التوصيل والاستلام من الفروع لفتره محدودة في جميع فروع بيتزا هت عدا فروع مدينة جدة . 



اضغط على الأرقام للتنقل بين الصفحات :

عن الكاتب

تخفيضات نت | ta5fedat.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تخفيضات نت | ta5fedat.net