آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض مطاعم بيتزا هت Pizza hut السعودية

عروض مطاعم بيتزا هت Pizza hut السعودية

عروض فروع مطاعم بيتزا هت Pizza hut بجدة :



عرض لدى فروع بيتزا هت جدة 3 بيتزا بالحجم الكبير بقيمة 99 ريال يسري العرض للطلب داخل المطاعم او لطلبات الاستلام من الفرع والتوصيل .



عرض لدى فروع بيتزا هت جدة  بيتزا ليمو الجديدة متر من البيتزا يتكون من 36 قطعة بيتزا و3 انواع صلصة بقيمة 65 ريال يسري العرض لطلبات الاستلام من الفرع والتوصيل.

عروض فروع مطاعم بيتزا هت Pizza hut  لجميع فروع المملكة عدا فروع جدة :



عروض بيتزا هت لدى جميع فروع بيتزا هت عدا فروع مدينة جدة نظرا لاختلاف الوكيل وجبة لفرد واحد تتكون من بيتزا بالحجم الصغير او ساندوتش او فوت لونج لازانيا لحم او دجاج + بطاطا ودجز + بيبسي بقيمة 21 ريال يسري العرض على طلبات التوصيل او الاستلام من الفرع او الطلب داخل المطعم.


عروض بيتزا هت وليمة المرح لدى جميع فروع بيتزا هت عدا فروع جدة (بيتزا تشيزي بايتس حجم وسط + اي بيتزا حجم وسط + 8 قطع اجنحة دجاج +1 بطاطا ويدجز +شوكومانيا) بقيمة 79 ريال ويتم اضافة 5 ريال في حالة طلب بيتزا اطراف جبنة يسري العرض في المطاعم او طلبات الاستلام من المطعم او طلبات التوصيل.


عرض بيتزا ليمو الجديدة متر من البيتزا اللذيذة بالاضافة الى 3 انواع صلصة متوفر ايضا في جميع فروع المملكة للطلبات داخل المطعم او طلبات الاستلام من الفرع.

اضغط على الأرقام للتنقل بين الصفحات :

عن الكاتب

تخفيضات نت | ta5fedat.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تخفيضات نت | ta5fedat.net