آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض فيكتوريا سيكرت Victoria's Secret

عروض فيكتوريا سيكرت Victoria's Secret




عروض فيكتوريا سيكرت Victoria's Secret اشتري قطعة واحصلي على الثانية مجانا على منتجات العناية بالجسم من مجموعة بريستيج  تشمل البودي سبلاش واللوشن وسنفرة الجسم وغسول الجسم.



 ويسري هذا العرض حتى 20 مايو 2019 بجميع فروع فيكتوريا سيكرت في المملكة.


شاهد فروع فيكتوريا سيكرت في المملكة




كما تتوفر عروض خاصة من  فيكتوريا سيكرت Victoria's Secret على مجموعة البودي ميست بحلتها الجديدة تسوقي قطعتين بقيمة 95 ريال.



يسري العرض حتى 20 مايو 2019 في جميع فروع فيكتوريا سيكرت في المملكة .  



كما يمكنكم الحصول على حقيبة مجانية من فيكتوريا سيكرت عند التسوق بقيمة 350 ريال من مستحضرات التجميل.



كما تتوفر ايضا عروض خاصة بقسم الملابس اختاري ونسقي اي 3 قطع من مجموعة ملابس النوم والصدريات القطنية بقيمة 350 ريال و لفترة محدودة .

فيكتوريا سيكرت ماركة غنية عن التعريف تعد احد اشهر العلامات التجارية في مجال بيع الملابس والعطور ومنتجات العناية بالجمال النسائية ، نشأت في امريكا عام 1977 وانتشرت فروعها في  في اكثر من 100 دولة حتى بلغت ما يقرب الى 2000 فرع في مطلع  عام 2015  ، كما دشنت فيكتوريا سيكرت عام 2012 اول فروعها للعلامة التجارية الشهيرة بينك Pink ، وتتبع فيكتوريا سيكرت مجموعة الشايع في المملكة والتي تضم نخبة من اشهر ماركات الأزياء العالمية. 

شاهد أيضا:

اضغط على الأرقام للتنقل بين الصفحات :

عن الكاتب

تخفيضات نت | ta5fedat.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

تخفيضات نت | ta5fedat.net